تطبيق استعادة الملفات والصور المحذوفة

يعد برنامج Recycle Bin من أفضل وأقوى البرامج على الإطلاق في هذا المجال ، لأن برنامج Recycle Bin يحتوي على العديد من الميزات التي تجعله في طليعة البرامج التي تستعيد الملفات المحذوفة ، بحيث يمكنك استعادتها في أي وقت. 


افضل تطبيق استعادة الصور والفيديوهات والاغاني المحذوفة بدون روت

تم حذفه عن طريق الخطأ ، يمكنك الآن استعادة جميع أنواع ملفات الموسيقى والملفات المحذوفة على هاتفك والملفات الأخرى التي قد تكون موجودة على هاتفك. 


يحتوي برنامج Recycle Bin على العديد من الميزات التي ستستمتع بها. برنامج Recycle Bin الرائع.



تنزيل برنامج استعادة الصور والفيديو المحذوف من هاتف اندرويد

قم بتثبيت البرنامج الآن واستمتع بالوظائف التي يوفرها لاستعادة الملفات المحذوفة من تخزين الهاتف وبطاقة الذاكرة. إذا قمت بحذف الملف الخاطئ ، فلا داعي للقلق. بمساعدة الميزات المتوفرة في هذا التطبيق .


ستتمكن من استعادة الملفات بسهولة وبساطة. يحتاج الأمر فقط إلى تخطي خطوات بسيطة وبسيطة للغاية بنقرة بسيطة ، كل ما عليك فعله هو تحديد الوضع المناسب لعملية التحقق ، وسيقوم التطبيق بتشغيل التحقق وفقًا لاحتياجاتك وخياراتك.


 وبعد ذلك ستتلقى إشعارًا التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو الملفات المنسقة ، يمكنك بسهولة تحديد الملفات واستردادها للاستخدام المستقبلي ، وإظهار أن وظائف هذا التطبيق فريدة ولا يمكنك العثور عليها في التطبيقات الأخرى.


يأتي هذا التطبيق مع بعض الأدوات الرائعة ، مثل أداة التنظيف ، والتي تسمح لك بتنظيف ملفات النظام الزائدة مباشرةً ، حيث ستساعد هذه الميزة في توفير مساحة التخزين حتى تتمكن من حفظ ملفات الفيديو الجديدة وبعض البيانات الأخرى لهذا الغرض. 


يمكن استخدام الوظيفة كحل مباشر وقوي لمساعدة أولئك الذين لا يرتاحون إلى مساحة الخلية بأكملها. يوجد أيضًا وضع التنظيف التلقائي ، والذي سيحذف الملفات غير الضرورية وغير الضرورية تلقائيًا دون تدخل منك. 


بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا وظيفة حذف الملفات المكررة على الهاتف حيث يمكنك حذف البيانات بنسختين في النظام لتوفير المساحة وتنظيم الملفات.


لتحميل التطبيق اضغط هنااااا.



ميزات Recycle bin

  • يمكنك استعادة مقاطع الفيديو والصور والملفات المختلفة المحذوفة. 
  • يظهر معلومات خاصة حول الملفات المكتشفة.
  •  أداة لإزالة الملفات غير الضرورية والمكررة من هاتفك. 
  • يمكن لوظائف الكشف عن الملفات المكررة وحذفها توفير مساحة على النظام.
  •  تساعد وظيفة سلة المحذوفات على حفظ الملفات فيه. 
  • استرجع الصورة التي حددتها وداخل النظام.