تطبيق فتح اي شبكة واي فاي

 قم بتنزيل أحدث إصدار من WiFi Map Pro مجانًا لأجهزة Android و iPhone ، والذي يسمح لك بالاتصال بأي شبكة WiFi بالقرب منك مجانًا. في بعض الأحيان ، بعد أن أصبح الإنترنت ضرورة في حياتنا اليومية ، على الرغم من أننا لسنا في المنزل وليس لدينا حزمة إنترنت ، فإننا نحتاج أيضًا إلى الإنترنت ، لذلك قم بتنزيل خريطة wi-fi يمكنها اكتشاف جميع شبكات wi- شبكات فاي قريبة منك. يتم عرض كلمة المرور الخاصة بك لسهولة الوصول إلى الشبكة.


افضل تطبيق للاتصال بشبكات الواي فاي بدون روت بشكل امن للاندرويد


تتمثل فكرة تنزيل WiFi Map على هاتفك الخلوي في تسجيل أكبر عدد ممكن من المستخدمين ، وإدخال كلمة مرور الشبكة الخاصة بك ، ومساعدة الأشخاص الآخرين على الوصول إلى الشبكة ، لأنها ليست برنامج قرصنة ، وأكثر من 150 مليون مستخدم مسجل بالفعل لتطبيق خريطة Wi-Fi يأتي من مستخدمين من دول مختلفة في العالم. عند تثبيت تطبيق خريطة Wi-Fi ، ما عليك سوى فتح الموقع الجغرافي للهاتف المحمول وفتح برنامج خريطة شبكة Wi-Fi للهاتف المحمول لتحديد الشبكات المجاورة.


يعد WiFi Map أحد أهم البرامج التي يستخدمها بعض الأشخاص لفتح شبكات WiFi القريبة ، ولكن فقط شبكات المستخدمين التي تحتوي على كلمات مرور مضافة إلى الخريطة. تقترح WiFi Map فكرة برنامج مجاني تمامًا منذ عام 2014. 


تحتوي النسخة المدفوعة على بعضها كميزة إضافية ، يمكن أيضًا شراؤها من متجر الهواتف الذكية الرسمي ، إما Google Play أو App Store ، ويدعم لغات متعددة مثل إنه برنامج عالمي. 


يمكنك أيضًا أن تصبح عضوًا في سلسلة خرائط Wi-Fi الأصلية عن طريق إضافة كلمة مرور Wi-Fi. يمكن للمقيمين العمل لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة بك على نفس الشبكة ، وكذلك لفهم السرعة الحقيقية لـ الإنترنت من شبكتك. هذا البرنامج ليس رائعًا فقط لتجربته على الفور.


كيفية استخدام WiFi Map


بعد تنزيل خريطة WiFi من أحد متاجر الهواتف الذكية الرسمية أو من الرابط المباشر المقدم تحت الموضوع ، وافق على سياسة الخصوصية. بعد ذلك ، قم بتخصيص الموقع الجغرافي وافتحه في البرنامج لتنزيل جميع شبكات WiFi المسجلة حول الموقع الجغرافي الذي فتحته. بعد تسجيل الموقع الجغرافي ، افتح شاشة التطبيق لعرض عدد الاتصالات المتاحة في نفس المنطقة وحولها ، وقم بالتوقيع على خريطة التطبيق.


ستظهر قائمة في تطبيق خرائط WiFi بأسماء جميع المواقع التي بها شبكات WiFi جميع شبكات تطبيق خرائط WiFi حدد أي شبكة بنقرة واحدة لعرض جميع المعلومات والبيانات المتعلقة بسرعة الإنترنت والجودة وكلمة المرور وقرب الشبكة من تأكد من قوة الاتصال. انقر فوق شبكة الإشارة القوية المتصلة بالقرب منك ، وابحث عن كلمة المرور الخاصة بك ، وانسخها وانتقل إلى إعدادات WIFI بجهازك وحدد نفس الشبكة وأدخل كلمة المرور في الحقل المخصص.


 واجهة خريطة WiFi WiFi


 يظهر برنامج WiFi Map في شكل خريطة. توجد علامات تبويب في الجزء السفلي منه. كل دليل له غرض أو غرض محدد. وهي كالتالي: - رمز Wi-Fi: يتيح لك هذا الرمز عرض جميع الشبكات المتصلة ولكنها غير مسجلة في برنامج Wi-Fi Map ، ويمكنك إضافتها بسهولة بعد الحصول على إذن المالك وإضافة كلمة مرور واحدة. 


رمز التنزيل: توفر الخدمة المدفوعة لتطبيق WiFi map الوصول إلى الشبكة في وضع عدم الاتصال ، ويمكنك متابعة الشبكة غير المتصلة بالإنترنت من هنا. كود VPN: تعرض قائمة VPN هذه جميع الدول الأوروبية لتختارها.


منصة الاتصالات: يمكنك من خلالها متابعة جميع المدافعين عن الحقوق على المنصة والدخول إلى عالمك الخاص ، وكذلك متابعة تطور أشياء مثل من ينشر كلمات مرور WiFi جديدة أو يقوم بتحديث الشبكة على الخريطة. رمز الخريطة: هذه هي الصفحة الرئيسية حيث يمكنك الاتصال بالشبكات القريبة منك.


ما هي فوائد النسخة المدفوعة من تطبيق WiFi Map؟


 بعد تنزيل WiFi Map ، ستجد أكثر من 150 مليون كلمة مرور للشبكة متاحة. استمتع بالبرنامج الخالي من الإعلانات. الوصول إلى أي شبكة متصلة ومتاحة دون اتصال بالإنترنت دون فتح الإنترنت.


 اتصال VPN الآمن قوي. يمكن اختبار WiFi Map Pro مجانًا لمدة 3 أيام ، وبعد ذلك ما عليك سوى الاشتراك بمبلغ 640 جنيهًا مصريًا سنويًا للحصول على كل هذه الميزات السابقة. نسخة مدفوعة من تطبيق خرائط Wi-Fi. لتحميل التطبيق من هنااااا.


وظيفة WiFi Map استخدم إصدارًا مدفوعًا آخر لتنزيل خرائط WiFi مجانًا وتوفير ميزات إضافية. يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك العربية والإنجليزية. تنزيل خريطة WiFi قابل للتطبيق على جميع أنظمة التشغيل ، سواء كان Android أو iPhone أو الكمبيوتر. يحتوي على أكثر من 150 مليون شبكة WiFi محيطة.


 برنامج رائع يوفر إمكانية الوصول إلى الإنترنت من الشبكات الأخرى المجاورة. WiFi Map ليس برنامجًا متسللًا ، ولكنه برنامج يدعم المشاركة والمساعدة المتبادلة بين المستخدمين. القدرة على اختبار شبكتك الشخصية من حيث عدد المتصلين وسرعة العمل وقوة الإشارة.